الأحد، 3 فبراير 2013

عذراً يا سادة : هل فعلاً يبدو أنني شاحبة ؟!

خط عريض من الكحل الاسود
احمر شفاه .. نآآري ..
انظر للمرآه , قليلا ..
ثم اعود واضع المزيد من المسآحيق التجميليه ,
ارتدي العقد المرصع بالالمآس . حتى يجذب الانظآر له
ويبتعدون عن ملاحقة ملامحي ,
تلك الملامح
الصماء .
ملآمح الانكسآر . والارهآق ..
يا سآده : بدآخلي حرب بين الكبرياء والالم ,
كبريائي يرفض الاستسلام
والالم .. يزدآد قوه يوما تلو الاخر
ارسم تلك الابتسآمه الزائفه , كبريائي يفرضهآ
تزووول سريعا , المي يرفضهآ


لم اضع المساحيق حبا لاتباع الموضه .
او الرغبه في التألق
, كل ذالك في سبيل خفاء
شئ ما يسكن قلبي . ويظهر على وجهي


يآ سآده الامر لكم . ما الحل !
يا سآده هل لي بأحمر خدود .. كي اخفي مسآر الدموع
هل لي بمسحوق سحري يوهم النآس انني بخير ,
كم هو مؤلم هذا الكبرياء ,
يآ سآده : هل محآولاتي في اخفاء الالم نآجحه ؟
يا سآده : هل حقا ! يبدو انني شآحبه ؟

عِطر
١٢ ديسيمبر ٢٠١١



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق