السبت، 23 فبراير 2013

الغياب الطويل ...!!

-

مؤلم .. ذاك الغياب الطويل
الغياب الذي لا نصدقه ، لانستوعبه .. نبقى متوسدين سحابة امل لعلها تمطر لقاء .. او حتى نسيان ..
انتظرك بلا كلل رغم ان طريق اللقاء بك سراب لا نهاية له
اهي حاجتي .. ام ضعف دموعي .. ام انك اكسجين وبدأت حقا في الاختناق بدونك ..*
وبدأت افتش عن اي حرف تلقيه كي ابتلعه دواء مسكن ربما تهدأ ثورة حنيني .. و تلك الرقصات المؤلمه على اللحن الهادئ الذي لا يجلب لي سوى صوتك ونسمات منك .. واشياء مؤلمه مؤلمه جدا
تنزف لي وجعا تصنع لي فقدا اكثر من الفقد المتراكم على وسادتي وايامي و عيناي ..
انا مدمره منهكه ، اطلب رجوع .. انا استسلم للأقدار ، وسأصرخ انا اطلب انصاف
اطلب حلول .. لدموعي التي سكبتها صباحاً واسكبها مره اخرى مع مغيب .. وكأن البكاء عليك حدى طقوس اكتمال يومي .. وتحصين حزني .. من التبعثر
غيابك وجع ، جعل كل شئ يرتدي حلة السواد ..
غيابك عاث في المدينه .. واغرق سفينة الهروب من تلك الوجوه البائسه و الجمل التي تطلب لك رجوع ..

لا اعلم ماذا اقول .. كيف اصف خبث كل شي لا اعلم لا اعلم احقاً ثرثرتي .. ام كذبه كانت
اغايبك حقيقي .. ! ام فقط احلام رماديه .. ستنفجر منها الوان عودتك !

ليتكك تعود .. ياصاحب الغياب الطويل .. :/


٢٣ فبراير ٢٠١٣

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق