الأربعاء، 16 يناير 2013

كل شئ يتغير ، حتى أنا ..!

اقسم ثلاثاً .. انني ماعدت اتحمل اي كلمة
ولم اعد كما ( كنت تغيرت كثيراً ) .. ماعدت حسناء جميله .. اصبحت انثى يائسه اشبهه بعجائز يعشقون طعم القهوه العربيه ودندنات عود من صندوق الموسيقى العتيق .. لا يحرك مشاعرهم شئ .. ينتظرون الرحيل الكبير وفقط ..
مزاجيتي يا سادة الصمت تقتلني ، فما ان اشتهي الحديث حتى اغرق في الصمت ، واشتهي البكاء جداً .. سئمت خدعة الكبرياء واريد ان اصرخ كم انا سيئه كم انا سييئههه ..!
لم اعد اعرف اي طريق اسير فيه ؟
ولست متأكده من انه ان كانت اختياراتي ناجحه ، فشلت مرات وتألمت ولست في استعداد لفشل جديد .. اهرب واتوسد وسادة غياب ... ويحرقني الشوق ليلاً .. واعاني مرارة الفقد صباحاً .. _مالعمل _
اطلب راحة ذاكره .. فقط وقلب لايندم ... وايام فارغه وكفى ..
اتذكر عندما كنا نتشاجر .. كنت اخبرك بأنني ساضع السجائر بين شفتاي كي احرق جزء مني وانك في كل مرة تحذرني من ان افعل امراً جنونياً كذلك .. مع انك كنت مدخناً وتحرق جسدك دائما ، ولكن كأنك تسعر كم كنت انت قذر فتحرق قذارتك وخشيت علي من ذلك لأنني لا أستاهله ، او لأنه عقابك للقذاره اللذي تستحقه انت فقط ...

انت ضميري المقتول .. وانت احلامي المشرده .. وازهاري المحروقه ... !
انت جزء نابض في ذاكرتي ، لا يميل للخمول ولا يسكن ابداً ..
نهايات الفرح انت ومولد الجنون حكايتي معك


عطر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق