الأحد، 13 يناير 2013

حشرت أنف الحُب و...!



حسنا سئمت ثرثرة الطرق .. و المقاهي القديمة والكتب العتيقة عنك ..
سئمت أن استمع لهذيان جرح قديم لا ينزف إلا ندماً .. لست أنت سبب المعاناة ، انا اللتي سمحت بهذه السذاجة .. أنا من أقحمت مشاعرهاا في مالا يخصها .. حشرت أنف الحب في كل مكان .. حتى تُرِكت على قارعة طريق الحب عظة وعبره لمن يعتبر .. أتعلم انا جداً مسرفه ، جداً مبذرة في مشاعري ..
أُحب بترف .. و اكره بسخاء ..
وكثيراً ما اخرج من معارك الليالي الوحيدة سليمة الضمير و العينين .. ليشرق الصباح
وأبدأ في توزيع شظايا ابتسامتي المتبقية على وجوه الماره .. وارتدي هندام أنيق غالباً مايكون أسود اللون .. انغمس بداخله .. أرسم أيحاء لمسترقي النظر انني بخير وليتهم يعلموا كم جرح مشووهه تحت الأناقة تلك ..!
صدقوني ، عجزت ان استوعب مدى سذاجة طيبتي .. اللتي أوقعتني في خيبة تلو الأخرى .. وصدقوا او لا تصدقوا اتخذت الجبروت الطريقة الوحيدة للحياة ..
صدقوا انني اصبحت قاسية .. اقنعوني أنني ماعدت ساذجة القلب والنظرات ..

لست فارعة الحزن لكنني بارعة في نسيانه مهما تكدس كثير منه تحت عيناي ..
لست فارغة البشر فأنا كل البشر في قاموسي ..

دمتم طيبوا الحيلة كثيروا الابتسامه ومشبعون بالتفاؤل كاحلامي ..

هناك تعليقان (2):

  1. أحب بترف وأكره بسخاء ..! قمة العطاء والتضحية لمن لايستحقها موجعة جدا جدا ، فكم نحن بحاجة أن نتعلم مهارة القسوة وعدم الإحساس بالإحساس ومهارة عدم الشعور حين يأتينا الشعور ، مدونة عطر مدونة قادمة بقوة راقية بإحساسها قبل حروفها ، دافئة رغم ولادتها في الشتاء. .. عطر ، سأكون هنا دوما

    ردحذف
    الردود
    1. فعلاً تحتاج بعض الاحيان ان نزرع قليل قسوة في قلوبنا كي نتظلل تحتها ان اشتدت حرارة شمس الطيبة علينا ..

      شكرا استاذتي القديرة .. كل الشكر ياغالية كلماتك تمطر اناقه .. وجودك فخر بحد ذاته

      حذف